Advertisement

موديرنا او فايزر : وكانت (إسرائيل) طلبت من شركة فايزر تمديد صلاحية اللقاحات لديها، كما يحدث أحيانا مع أنواع أخرى من الأدوية، حتى يتسنى لها استبدالها مع دولة ثانية أو بيعها.

موديرنا او فايزر : وكانت (إسرائيل) طلبت من شركة فايزر تمديد صلاحية اللقاحات لديها، كما يحدث أحيانا مع أنواع أخرى من الأدوية، حتى يتسنى لها استبدالها مع دولة ثانية أو بيعها.. لقاح كورونا أميركا، موديرنا، فايزر. كشفت نتائج دراسة أميركية حديثة عن أن لقاحَي شركة فايزر الأميركية وشريكتهابيونتيك الألمانية، وكذلك لقاح موديرنا ضد فيروس كورونا المستجد، قد يوفرا وقالت الدراسة إنّ متلقي لقاح فايزر أو موديرنا يمكن أن يتمتعوا بمناعة طويلة الأمد لسنوات أو ربما لبقية حياتهم، وقد لا يحتاجون حتى إلى لقاحات معززة، حسبما ذكرت صحيفة نيويورك تايمز. وتقوم هيئات تنظيم الصحة في عدة دول بالتحقيق في حالات إصابة بالتهاب عضلة القلب تم اكتشافها بشكل متكرر بين شبان بعد تلقي جرعة من لقاح فايزر أو موديرنا. وتسعى «موديرنا» للحصول على إذن.

ويقول الخبراء في مجال القطاع الصحي إن الأعراض الناجمة عن تلقي لقاح كورونا، والتي تتراوح بين ألم في الذراع والصداع والغثيان، تعد علامة على أن الجرعة الثانية تؤدي وظيفتها بشكل فعال. وبناء على ذلك، خلصت نتائج الدراسة إلى أن متلقي لقاح فايزر أو موديرنا، "يمكن أن يتمتعوا بمناعة طويلة الأمد. Jun 28, 2021 · وقالت الدراسة أن متلقي لقاح فايزر أو موديرنا يمكن أن يتمتعوا بمناعة طويلة الأمد لسنوات أو ربما لبقية حياتهم، وقد لا يحتاجون حتى إلى لقاحات معززة، حسبما ذكرت صحيفة the new york times. وأعطيت شركة «فايزر» ترخيصاً للاستخدام في حالات الطوارئ للأطفال الذين تزيد أعمارهم عن 12 عاماً، في حين أن لقاح «موديرنا» مرخص فقط لمن يبلغون 18 عاماً أو أكثر. وتسعى «موديرنا» للحصول على إذن.

تعرف كيف يعمل لقاح "موديرنا؟ وهل يختلف عن لقاح "فايزر ...
تعرف كيف يعمل لقاح "موديرنا؟ وهل يختلف عن لقاح "فايزر ... from i2.wp.com
وتقوم هيئات تنظيم الصحة في عدة دول بالتحقيق في حالات إصابة بالتهاب عضلة القلب تم اكتشافها بشكل متكرر بين شبان بعد تلقي جرعة من لقاح فايزر أو موديرنا. وتسعى «موديرنا» للحصول على إذن. وكانت (إسرائيل) طلبت من شركة فايزر تمديد صلاحية اللقاحات لديها، كما يحدث أحيانا مع أنواع أخرى من الأدوية، حتى يتسنى لها استبدالها مع دولة ثانية أو بيعها. ويقول الخبراء في مجال القطاع الصحي إن الأعراض الناجمة عن تلقي لقاح كورونا، والتي تتراوح بين ألم في الذراع والصداع والغثيان، تعد علامة على أن الجرعة الثانية تؤدي وظيفتها بشكل فعال. وأعطيت شركة «فايزر» ترخيصاً للاستخدام في حالات الطوارئ للأطفال الذين تزيد أعمارهم عن 12 عاماً، في حين أن لقاح «موديرنا» مرخص فقط لمن يبلغون 18 عاماً أو أكثر. لقاح كورونا أميركا، موديرنا، فايزر. وقالت الدراسة إنّ متلقي لقاح فايزر أو موديرنا يمكن أن يتمتعوا بمناعة طويلة الأمد لسنوات أو ربما لبقية حياتهم، وقد لا يحتاجون حتى إلى لقاحات معززة، حسبما ذكرت صحيفة نيويورك تايمز. وبناء على ذلك، خلصت نتائج الدراسة إلى أن متلقي لقاح فايزر أو موديرنا، "يمكن أن يتمتعوا بمناعة طويلة الأمد.

وأعطيت شركة «فايزر» ترخيصاً للاستخدام في حالات الطوارئ للأطفال الذين تزيد أعمارهم عن 12 عاماً، في حين أن لقاح «موديرنا» مرخص فقط لمن يبلغون 18 عاماً أو أكثر.

وكانت (إسرائيل) طلبت من شركة فايزر تمديد صلاحية اللقاحات لديها، كما يحدث أحيانا مع أنواع أخرى من الأدوية، حتى يتسنى لها استبدالها مع دولة ثانية أو بيعها. وتسعى «موديرنا» للحصول على إذن. وتقوم هيئات تنظيم الصحة في عدة دول بالتحقيق في حالات إصابة بالتهاب عضلة القلب تم اكتشافها بشكل متكرر بين شبان بعد تلقي جرعة من لقاح فايزر أو موديرنا. لقاح كورونا أميركا، موديرنا، فايزر. كشفت نتائج دراسة أميركية حديثة عن أن لقاحَي شركة فايزر الأميركية وشريكتهابيونتيك الألمانية، وكذلك لقاح موديرنا ضد فيروس كورونا المستجد، قد يوفرا Jun 28, 2021 · وقالت الدراسة أن متلقي لقاح فايزر أو موديرنا يمكن أن يتمتعوا بمناعة طويلة الأمد لسنوات أو ربما لبقية حياتهم، وقد لا يحتاجون حتى إلى لقاحات معززة، حسبما ذكرت صحيفة the new york times. وقالت الدراسة إنّ متلقي لقاح فايزر أو موديرنا يمكن أن يتمتعوا بمناعة طويلة الأمد لسنوات أو ربما لبقية حياتهم، وقد لا يحتاجون حتى إلى لقاحات معززة، حسبما ذكرت صحيفة نيويورك تايمز. ويقول الخبراء في مجال القطاع الصحي إن الأعراض الناجمة عن تلقي لقاح كورونا، والتي تتراوح بين ألم في الذراع والصداع والغثيان، تعد علامة على أن الجرعة الثانية تؤدي وظيفتها بشكل فعال. وبناء على ذلك، خلصت نتائج الدراسة إلى أن متلقي لقاح فايزر أو موديرنا، "يمكن أن يتمتعوا بمناعة طويلة الأمد. وأعطيت شركة «فايزر» ترخيصاً للاستخدام في حالات الطوارئ للأطفال الذين تزيد أعمارهم عن 12 عاماً، في حين أن لقاح «موديرنا» مرخص فقط لمن يبلغون 18 عاماً أو أكثر.

وتسعى «موديرنا» للحصول على إذن. كشفت نتائج دراسة أميركية حديثة عن أن لقاحَي شركة فايزر الأميركية وشريكتهابيونتيك الألمانية، وكذلك لقاح موديرنا ضد فيروس كورونا المستجد، قد يوفرا وقالت الدراسة إنّ متلقي لقاح فايزر أو موديرنا يمكن أن يتمتعوا بمناعة طويلة الأمد لسنوات أو ربما لبقية حياتهم، وقد لا يحتاجون حتى إلى لقاحات معززة، حسبما ذكرت صحيفة نيويورك تايمز. وكانت (إسرائيل) طلبت من شركة فايزر تمديد صلاحية اللقاحات لديها، كما يحدث أحيانا مع أنواع أخرى من الأدوية، حتى يتسنى لها استبدالها مع دولة ثانية أو بيعها. ويقول الخبراء في مجال القطاع الصحي إن الأعراض الناجمة عن تلقي لقاح كورونا، والتي تتراوح بين ألم في الذراع والصداع والغثيان، تعد علامة على أن الجرعة الثانية تؤدي وظيفتها بشكل فعال.

بعد الآثار السلبية.. الكشف عن الآثار الايجابية للقاحي ...
بعد الآثار السلبية.. الكشف عن الآثار الايجابية للقاحي ... from www.alsumaria.tv
وقالت الدراسة إنّ متلقي لقاح فايزر أو موديرنا يمكن أن يتمتعوا بمناعة طويلة الأمد لسنوات أو ربما لبقية حياتهم، وقد لا يحتاجون حتى إلى لقاحات معززة، حسبما ذكرت صحيفة نيويورك تايمز. Jun 28, 2021 · وقالت الدراسة أن متلقي لقاح فايزر أو موديرنا يمكن أن يتمتعوا بمناعة طويلة الأمد لسنوات أو ربما لبقية حياتهم، وقد لا يحتاجون حتى إلى لقاحات معززة، حسبما ذكرت صحيفة the new york times. وكانت (إسرائيل) طلبت من شركة فايزر تمديد صلاحية اللقاحات لديها، كما يحدث أحيانا مع أنواع أخرى من الأدوية، حتى يتسنى لها استبدالها مع دولة ثانية أو بيعها. لقاح كورونا أميركا، موديرنا، فايزر. كشفت نتائج دراسة أميركية حديثة عن أن لقاحَي شركة فايزر الأميركية وشريكتهابيونتيك الألمانية، وكذلك لقاح موديرنا ضد فيروس كورونا المستجد، قد يوفرا وتسعى «موديرنا» للحصول على إذن. وبناء على ذلك، خلصت نتائج الدراسة إلى أن متلقي لقاح فايزر أو موديرنا، "يمكن أن يتمتعوا بمناعة طويلة الأمد. ويقول الخبراء في مجال القطاع الصحي إن الأعراض الناجمة عن تلقي لقاح كورونا، والتي تتراوح بين ألم في الذراع والصداع والغثيان، تعد علامة على أن الجرعة الثانية تؤدي وظيفتها بشكل فعال.

وقالت الدراسة إنّ متلقي لقاح فايزر أو موديرنا يمكن أن يتمتعوا بمناعة طويلة الأمد لسنوات أو ربما لبقية حياتهم، وقد لا يحتاجون حتى إلى لقاحات معززة، حسبما ذكرت صحيفة نيويورك تايمز.

وقالت الدراسة إنّ متلقي لقاح فايزر أو موديرنا يمكن أن يتمتعوا بمناعة طويلة الأمد لسنوات أو ربما لبقية حياتهم، وقد لا يحتاجون حتى إلى لقاحات معززة، حسبما ذكرت صحيفة نيويورك تايمز. وأعطيت شركة «فايزر» ترخيصاً للاستخدام في حالات الطوارئ للأطفال الذين تزيد أعمارهم عن 12 عاماً، في حين أن لقاح «موديرنا» مرخص فقط لمن يبلغون 18 عاماً أو أكثر. وكانت (إسرائيل) طلبت من شركة فايزر تمديد صلاحية اللقاحات لديها، كما يحدث أحيانا مع أنواع أخرى من الأدوية، حتى يتسنى لها استبدالها مع دولة ثانية أو بيعها. وتسعى «موديرنا» للحصول على إذن. وتقوم هيئات تنظيم الصحة في عدة دول بالتحقيق في حالات إصابة بالتهاب عضلة القلب تم اكتشافها بشكل متكرر بين شبان بعد تلقي جرعة من لقاح فايزر أو موديرنا. Jun 28, 2021 · وقالت الدراسة أن متلقي لقاح فايزر أو موديرنا يمكن أن يتمتعوا بمناعة طويلة الأمد لسنوات أو ربما لبقية حياتهم، وقد لا يحتاجون حتى إلى لقاحات معززة، حسبما ذكرت صحيفة the new york times. كشفت نتائج دراسة أميركية حديثة عن أن لقاحَي شركة فايزر الأميركية وشريكتهابيونتيك الألمانية، وكذلك لقاح موديرنا ضد فيروس كورونا المستجد، قد يوفرا وبناء على ذلك، خلصت نتائج الدراسة إلى أن متلقي لقاح فايزر أو موديرنا، "يمكن أن يتمتعوا بمناعة طويلة الأمد. لقاح كورونا أميركا، موديرنا، فايزر. ويقول الخبراء في مجال القطاع الصحي إن الأعراض الناجمة عن تلقي لقاح كورونا، والتي تتراوح بين ألم في الذراع والصداع والغثيان، تعد علامة على أن الجرعة الثانية تؤدي وظيفتها بشكل فعال.

ويقول الخبراء في مجال القطاع الصحي إن الأعراض الناجمة عن تلقي لقاح كورونا، والتي تتراوح بين ألم في الذراع والصداع والغثيان، تعد علامة على أن الجرعة الثانية تؤدي وظيفتها بشكل فعال. وتسعى «موديرنا» للحصول على إذن. وتقوم هيئات تنظيم الصحة في عدة دول بالتحقيق في حالات إصابة بالتهاب عضلة القلب تم اكتشافها بشكل متكرر بين شبان بعد تلقي جرعة من لقاح فايزر أو موديرنا. وبناء على ذلك، خلصت نتائج الدراسة إلى أن متلقي لقاح فايزر أو موديرنا، "يمكن أن يتمتعوا بمناعة طويلة الأمد. Jun 28, 2021 · وقالت الدراسة أن متلقي لقاح فايزر أو موديرنا يمكن أن يتمتعوا بمناعة طويلة الأمد لسنوات أو ربما لبقية حياتهم، وقد لا يحتاجون حتى إلى لقاحات معززة، حسبما ذكرت صحيفة the new york times.

لقاحا فايزر و موديرنا يزيدان من خطر ظهور جلطات دموية ...
لقاحا فايزر و موديرنا يزيدان من خطر ظهور جلطات دموية ... from www.sarayanews.com
وتسعى «موديرنا» للحصول على إذن. وقالت الدراسة إنّ متلقي لقاح فايزر أو موديرنا يمكن أن يتمتعوا بمناعة طويلة الأمد لسنوات أو ربما لبقية حياتهم، وقد لا يحتاجون حتى إلى لقاحات معززة، حسبما ذكرت صحيفة نيويورك تايمز. وبناء على ذلك، خلصت نتائج الدراسة إلى أن متلقي لقاح فايزر أو موديرنا، "يمكن أن يتمتعوا بمناعة طويلة الأمد. لقاح كورونا أميركا، موديرنا، فايزر. كشفت نتائج دراسة أميركية حديثة عن أن لقاحَي شركة فايزر الأميركية وشريكتهابيونتيك الألمانية، وكذلك لقاح موديرنا ضد فيروس كورونا المستجد، قد يوفرا وتقوم هيئات تنظيم الصحة في عدة دول بالتحقيق في حالات إصابة بالتهاب عضلة القلب تم اكتشافها بشكل متكرر بين شبان بعد تلقي جرعة من لقاح فايزر أو موديرنا. Jun 28, 2021 · وقالت الدراسة أن متلقي لقاح فايزر أو موديرنا يمكن أن يتمتعوا بمناعة طويلة الأمد لسنوات أو ربما لبقية حياتهم، وقد لا يحتاجون حتى إلى لقاحات معززة، حسبما ذكرت صحيفة the new york times. وأعطيت شركة «فايزر» ترخيصاً للاستخدام في حالات الطوارئ للأطفال الذين تزيد أعمارهم عن 12 عاماً، في حين أن لقاح «موديرنا» مرخص فقط لمن يبلغون 18 عاماً أو أكثر.

ويقول الخبراء في مجال القطاع الصحي إن الأعراض الناجمة عن تلقي لقاح كورونا، والتي تتراوح بين ألم في الذراع والصداع والغثيان، تعد علامة على أن الجرعة الثانية تؤدي وظيفتها بشكل فعال.

لقاح كورونا أميركا، موديرنا، فايزر. Jun 28, 2021 · وقالت الدراسة أن متلقي لقاح فايزر أو موديرنا يمكن أن يتمتعوا بمناعة طويلة الأمد لسنوات أو ربما لبقية حياتهم، وقد لا يحتاجون حتى إلى لقاحات معززة، حسبما ذكرت صحيفة the new york times. وبناء على ذلك، خلصت نتائج الدراسة إلى أن متلقي لقاح فايزر أو موديرنا، "يمكن أن يتمتعوا بمناعة طويلة الأمد. كشفت نتائج دراسة أميركية حديثة عن أن لقاحَي شركة فايزر الأميركية وشريكتهابيونتيك الألمانية، وكذلك لقاح موديرنا ضد فيروس كورونا المستجد، قد يوفرا ويقول الخبراء في مجال القطاع الصحي إن الأعراض الناجمة عن تلقي لقاح كورونا، والتي تتراوح بين ألم في الذراع والصداع والغثيان، تعد علامة على أن الجرعة الثانية تؤدي وظيفتها بشكل فعال. وكانت (إسرائيل) طلبت من شركة فايزر تمديد صلاحية اللقاحات لديها، كما يحدث أحيانا مع أنواع أخرى من الأدوية، حتى يتسنى لها استبدالها مع دولة ثانية أو بيعها. وأعطيت شركة «فايزر» ترخيصاً للاستخدام في حالات الطوارئ للأطفال الذين تزيد أعمارهم عن 12 عاماً، في حين أن لقاح «موديرنا» مرخص فقط لمن يبلغون 18 عاماً أو أكثر. وتسعى «موديرنا» للحصول على إذن. وقالت الدراسة إنّ متلقي لقاح فايزر أو موديرنا يمكن أن يتمتعوا بمناعة طويلة الأمد لسنوات أو ربما لبقية حياتهم، وقد لا يحتاجون حتى إلى لقاحات معززة، حسبما ذكرت صحيفة نيويورك تايمز. وتقوم هيئات تنظيم الصحة في عدة دول بالتحقيق في حالات إصابة بالتهاب عضلة القلب تم اكتشافها بشكل متكرر بين شبان بعد تلقي جرعة من لقاح فايزر أو موديرنا.

كشفت نتائج دراسة أميركية حديثة عن أن لقاحَي شركة فايزر الأميركية وشريكتهابيونتيك الألمانية، وكذلك لقاح موديرنا ضد فيروس كورونا المستجد، قد يوفرا موديرنا. وأعطيت شركة «فايزر» ترخيصاً للاستخدام في حالات الطوارئ للأطفال الذين تزيد أعمارهم عن 12 عاماً، في حين أن لقاح «موديرنا» مرخص فقط لمن يبلغون 18 عاماً أو أكثر.

Posting Komentar

0 Komentar